IOSالبرامجاندرويدحمايةويندوز

أفضل VPN سريع للاندرويد و الكمبيوتر 

تصفح الإنترنت بكل أمان مع أفضل خدمةVPN متوفرة.

أفضل VPN سريع للاندرويد و الكمبيوتر  :إتصالك بشبكة الإنترنت لهو مدخل مفتوح يمكن لمقدمو خدمات الإنترنت أن يشاهدو من خلاله كل التحركات التي تقوم بها، كما يمكنهم بيع هذه المعلومات إلي جهات مستفيدة أو السلطات، والهاكرز كذلك يستغلون اتصالاتك الغير آمنه لإختراق اجهزتك المحموله والكومبيوتر بقليل من المجهود، وإذا أرادت الحكومة معرفة أي نشاطات تقوم بها فلن يمنعها شيء.

شاهد ايضا : افضل VPN مجاني 2019

أفضل VPN سريع للاندرويد و الكمبيوتر

ولهذا فإن كل تحركاتك وأفعالك علي الإنترنت هي هدف سهل لكل من أراد الإطلاع عليها، مالم تستخدم شبكة افتراضية(VPN) ، لذالك سوف نقدم كل ما يخص استخدام الشبكات الافتراضية VPN من مميزات وافضل طرق الاستخدام .

فوائد استخدام الشبكة الافتراضية (VPN) :

  1. يضمن لك هذا حماية عالية علي الخصوصية اثناء التصفح.
  2. يكون من المستحيل أن يتم تتبعك وتتبع ماتقوم به علي الإنترنت.
  3. حماية من تلصص موفر الخدمة والسلطات أو الحكومات.
  4. يتيح لك الولوج إلي المواقع والخدمات المحظوره في دولتك لكنها متاحة في دول أخرى.

أي برامج ال VPN أستخدم؟

تصفح الإنترنت بكل أمان مع أفضل خدمةVPN متوفرة.

قد تشعر بالحيرة أثناء محاولة اختيار برنامج محدد، وذلك لكثرة البرامج التي توفر هذا الغرض، فما هو الاختيار الأنسب؟ ولماذا؟ سنتحدث عن هذا في المقال ولكن يجب أولا أن نوضح بعد النقاطالهامة.

أولا إن كنت ممن يبحث عن الأمان والخصوصية وترغب فاستخدام البرنامج بشكل مستمر لأغراض مجدية فيجب أن تتجنب البرامج المجانية لأن الهدف منها غالبا جذب المستخدمين بشكل كبير،فقد يصاحب هذه البرامج الإعلانات المتكرره كما قد تضعف سرعة الإنترنت مما يؤثر علي التصفح أو مشاهدة الأفلام وغيره..، وقد تستخدم المعلومات الخاصة بهم بالتجسس وبيعها لأطراف أخري، حيث أنها تقدم خدمة تقدر بمبالغ باهظة ولا يمكن أن تكون مجانية بهذه السهولة إلا لأهداف أخري مستترة.

إذاً فبدلا من توفير الراحة والأمان، تتسبب هذه البرامج المجانية في المخاوف، ولكنها قد تظل مفيدة إذا كنت ترغب فالإتصال كمجهول مره واحدة لزيارة موقع محظور مثلا؛ أما إذا كنت تتبادل معلومات سرية أو تجري معاملات مادية بشكل دائم فإن البرامج المدفوعة هي الخيار الأمثل. وهنا سيكون علينا ترشيح البرنامج الشهير NordVPN كأفضل طريقة للتصفح الآمن.

ما الذي يمنح NordVPN الأفضلية ؟

تصفح الإنترنت بكل أمان مع أفضل خدمةVPN متوفرة.
تصفح الإنترنت بكل أمان مع أفضل خدمةVPN متوفرة.

يعتبر برنامج NordVPN أحد أكثر برامج ال VPN شعبية وأفضلها علي الإطلاق، كما يتمتع بتقييمات مرتفعة وآراء إيجابية راضية عن الأداء من المستخدمين.

بعض مزايا برنامج NordVPN :

  1. يوفر لك أكثر من 5700 خادم في مايزيد عن 60 دولة.
  2. يضمن لك الحصول علي اتصال يناسب حاجتك.
  3. يدعم تشفير قوي للغاية يشبه ذلك المستخدم في الأمور العسكرية
  4. يحميك بشكل مستمر ويجعلك تستمتع بالإنترنت دون أي حدود أو قيود.

بكل تأكيد ليست الأرقام ولا التقييمات هي ما تجعله برنامج يستحق التجربة، ولكنه يستحق لمل ينفرد به من مميزات وخواص ضرورية لاستخدام الإنترنت بأقوي حماية ممكنة.

تحققنا من كل هذا بأنفسنا، وبإمكانك تفعيل البرنامج بتحميله علي جهازك سواء Windows أو linux أو macOS أو Android أو iOS. بعد تثبيت البرنامج قم بإنشاء حسابك الخاص، وبعد الانتهاء مباشرة ستظهر لك خريطة تحتوي علي سيرفرات فعديد الدول وما عليك إلا الضغط علي الدولة. للاتصال بالخادم الموجد هناك.

 مميزات يقدمها برنامج NordVPN والتي تجعله الأفضل :

أولًا :حظر المواقع الضارة ومنع الاعلانات المزعجة – CyberSec:

تصفح الإنترنت بكل أمان مع أفضل خدمةVPN متوفرة.
تصفح الإنترنت بكل أمان مع أفضل خدمةVPN متوفرة.

ميزة cybersec وهي ميزة تكون معطلة افتراضيا ويجب عليك تفعيلها يدويا، وعند تفعيلها ستحصل علي بعض الفوائد ومنها :

  1. حظر المواقع المشبوهة والتهديدات الالكترونيه والرسائل الاحتيالية.
  2. تصبح جميع أجهزتك آمنة بعيدا عن هجمات(DDoS) ولو أصابت جهازاً فستحمي باقي الأجهزة من الإصابة.
  3. تخفي الإعلانات المزعجة والفيديوهات التي تعمل اوتوماتيكيا والدعايا الأخري.
  4. توفير استهلاكك من الباقة المحدودة وزيادة سرعة تصفحك.

ثانيا: التشفير المضاعف والمزدوج للبيانات – Double VPN :

تصفح الإنترنت بكل أمان مع أفضل خدمةVPN متوفرة.
تصفح الإنترنت بكل أمان مع أفضل خدمةVPN متوفرة.

ميزة Double VPN هي ميزة فعالة جدا، حيث يقوم البرنامج -عند تفعيلها – بإخفاء نشاطك علي الانترنت خلف سيرفرين وليس سيرفر واحد؛ وبهذا يصبح تعقبك او معرفة ال IP الخاص بك امراً مستحيلاً حتي من قبل مزودو الخدمة، وهذه ميزة لايمكن الاستغناء عنها لأنها توفر درجة عالية جدا من الأمان والخصوصية  فإذا كنت صحفياً مثلاً او ذا نشاط سياسي ولا ترغب في أن تتم مراقبتك علي الإنترنت ولا ان يتم تعقبك من قبل الحكومات فعليك بتفعيل هذه الميزه، حيث تلاقي السلطات عناءا مضاعفا في محاولة تعقبك.

ثالثا: احترام خصوصيتك وعدم التهاون بها والتعامل بجدية وموضوعية:

علي عكس الكثير من البرامج فإن برنامج NordVPN يحترم خصوصيتك تماما ولا يملك امكانية التجسس علي معلوماتك، فقد أعلنت الشرك المطورة أنها لا تحتفظ بأي معلومات تخص المستخدمين ويمكنك التأكد من هنا. كما يقع مقر NordVPN خارج نطاق الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة فلا يخضع لأي قوانين تجبره علي كشف معلومات المستخدمين. إذا فكل ما يمكن للبرنامج معرفته عنك هو بريدك الالكتروني، فأنت بمأمن.

رابعا:التمتع باتصال مشفر وفائق السرعة فنفس الوقت :

تصفح الإنترنت بكل أمان مع أفضل خدمةVPN متوفرة.
تصفح الإنترنت بكل أمان مع أفضل خدمةVPN متوفرة.

عندما تتصل ب VPN تمر أنشطتك علي الإنترنت خلال مسار مشفر، مما يؤدي ف معظم البرامج إلي انخفاض فسرعة الانترنت ويكون ذلك ملحوظا أثناء تصفح المواقع أو تشغيل فيديو أونلاين، لكن لا وجود لهذه المشكلة مع برنامج NordVPN فهو يوفر لك اتصال آمن وسريع فنفس الوقت وهو ماتعجز عنه معظم البرامج الأخري.

كيفيةالحصول علي البرنامج + أسعار خدمة NordVPN + عرض حصري

كما لاحظنا فإن مميزات برنامج NordVPN تكاد تكون لاتحصي، حيث يوفر البرنامج كل ما ترغب به لاتصال سريع وآمن، وضريبة الجوده هي ارتفاع سعره مقارنة بباقي البرامج. ومع أنه لا يوجد نسخة مجانية تجريبية إلا نه يمنحك شهر بعد الاشتراك يمكنك فيه التراجع عن قرارك واستردادك للمبلغ المدفوع كاملا، وهذا يعطيك ضمان كامل.

خطط الأسعار:
  1. الاشتراك الشهري يكلفك 11.95$.
  2. الاشتراك السنوي يكلفك83.88$ بمعدل 6.99$ لكل شهر.
  3. الاشتراك لمدة سنتين 95.75$ بمعدل 3.99$ شهريا.

عرض حصري:

يوجد عرض حصري فاشترالك ال ٣ سنوات بسعر 107.555$ حيث يكلف الشهر 2.99$ بنسبة توفير755% وهو مايجعل هذا العرض هو أفضل الخيارات المتاحة حيث ستوفر الكثير من المال مع فترة استخدام أطول للبرنامج.

او يمكنك الحصول علي VPN مجاني من هنا :

افضل 5 برامج VPN سريعة ومجانية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق